كيفية غسل سترة عاكسة

- Sep 29, 2019-

كيفية غسل سترة عاكسة



السترات الواقية من الرصاص ، سواء أكانت راقية في المناطق الحضرية أم في نزهات نهاية أسبوع عادية ، سواء كنت تقوم بالتنزه والتسلق لمسافات طويلة أو الاستكشاف المهني أو تسلق الجليد أو حتى تسلق سبعة أو ثمانية كيلومترات من الجبال المغطاة بالثلوج ، فالأحذية مناسبة لك. الستر "في جميع الأحوال الجوية" يجب أن يكون لديك ، ثم اسمحوا لي أن أعرض كيفية تنظيف سترة عاكسة.

بعد السفر في الهواء الطلق مرتدياً سترة عاكسة ، كانت غارقة في المطر أو الأوساخ والزيت. نظرًا لأن الغلاف العاكس يحتوي على غشاء مقاوم للماء وتنفس ، فإن هذا الغشاء يمكنه سد الماء والسماح بمرور الغاز. ومع ذلك ، إذا كان ملطخًا بالأوساخ أو الزيت ، فسوف تسد هذه الأوساخ الفجوة في الغشاء المقاوم للماء وتنفس وتقلل من التهوية في الغلاف. لا يمكن تنظيف السترة كملابس عادية. التنظيف السليم يمكن أن يتجنب تلف الذروة ، لكن التنظيف المتكرر ضار جدًا للاندفاع. لذلك ، يجب الحكم على ما إذا كان ينبغي أن يستند الغسل إلى درجة الأوساخ بعد ارتداء الجزء الأمامي من السترة ، ويجب ألا يستند إلى وقت البلى. تتميز السترة المشتراة حديثًا برائحة ويجب تركها في مكان جاف وجيد التهوية لبضعة أيام.

قم بإذابة سائل الغسيل الخاص لغسل الأيدي في ماء لا يزيد عن 30 درجة ، ثم اغسل الغلاف لمدة 5 دقائق ، وقم بفرك الأجزاء المتسخة من السترة العاكسة برفق باستخدام فرشاة ناعمة ، ثم اشطف الملابس بالماء. ملاحظة: يرجى التحقق من تعليمات الغسيل قبل الغسيل. لا تفرك الغلاف مباشرة وتُسوى في درجات حرارة عالية. ضع السترة العاكسة والسترة مباشرة في البيئة الطبيعية حتى تجف ، وتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس.