حماية الحيوانات الأليفة الخاصة بك من المخاطر ليلا / وضعت على سترة عاكسة المفضل لديك

- Sep 24, 2019-

حماية الحيوانات الأليفة الخاصة بك من المخاطر ليلا / وضعت على سترة عاكسة المفضل لديك


تبدأ ببطء من السقوط ، يصبح اليوم أقصر وأقصر ، ويبدأ وقت الإضاءة في الانخفاض. عندما تذهب إلى المنزل من العمل لتمشي الكلب ، قد يكون الخارج مظلمًا جدًا. لذلك ، من الضروري إعداد سترة عاكسة أو منتج عاكس للحيوانات الأليفة ، وذلك لتحسين رؤية الحيوانات الأليفة في البيئة المظلمة والتأكد من حماية الحيوانات الأليفة من "نتوء الليل".

يعرف الأشخاص الذين قاموا بتربية الحيوانات الأليفة أن هناك العديد من الفوائد لصحة الكلب الجسدية والعقلية ، وأن مشاعر المالك والكلب ستكون أعمق خلال المشي. ومع ذلك ، ووفقًا للإحصاءات ، فإن جانب الطريق والحدائق التي بها مزيد من المخارج والتقاطعات كلها أماكن خطيرة تحتاج الضباع إلى اهتمام. نظرًا للعدد الكبير من المركبات ، والإضاءة الداكنة ، وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحيوانات الأليفة عمومًا لا تتمتع بشعور قوي بالأمان ، ومن الصعب على السائقين رؤية شكلهم الصغير على مسافة طويلة ، لذلك من السهل مواجهة الجرو عند المشي في المساء. بعض حوادث المرور. في هذا الوقت ، يجب ألا ننسى وضع ثيابًا عاكسة على كلبك أو تحذيرًا أمانًا مع طوق عاكس لضمان ظهور كلبك في بيئة قاتمة.

فيما يتعلق بمنتجات سلامة الكلاب ، تقدم شركتنا مجموعة متنوعة من الخيارات للجميع. من بينها ، سترة عاكسة للحيوانات الأليفة هي الأكثر شعبية. إنه ذو طابع ساخن عاكس لامع أو شعرية عاكسة ، قطعة قماش عاكسة ، شريط عاكس ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تنتج انعكاسًا عند تعرضها للضوء ، مما يسمح للسائق برؤيته على بعد 100 متر. يمكن للحيوانات الصغيرة أن تتجنب بشكل فعال الحوادث المرورية الناجمة عن مشاكل الإضاءة الليلية ومساعدة المالك في العثور على مكان الحيوانات الأليفة المفقودة

الكلب الخاص بك ليس فقط حيوان أليف ، ولكن أيضًا أحد أفراد عائلتك. عندما تهتم بالجرو الخاص بك مع طعام الكلاب الجيد والطعام اللذيذ ، لا تنس تخزين بعض المنتجات العاكسة العملية. سلامة الكلب هو الشيء الأكثر أهمية. من.