علامات المرور فيلم عاكس

- Jun 01, 2018-

علامات المرور فيلم عاكس:

فيلم عاكس هو فيلم يمكن استخدامه مباشرة في المواد العاكسة العكسية ، ولكن أيضا الأكثر استخداما على نطاق واسع كمادة عاكسة عكسية. عام 1937 ، وُلد أول فيلم عاكس في العالم في مختبر شركة 3M في الولايات المتحدة. هذه هي بداية تاريخ التطبيق الواسع للأفلام العاكسة في إشارات المرور. عام 1939 ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، طريق مينيسوتا السريع ، وهي المرة الأولى في ظروف الهواء الطلق باستخدام فيلم عاكس Scotchlite TM مصنوع من العلامات ، ومنذ ذلك الحين ، افتتح سلسلة من المنتجات العاكسة لعلامات المرور في الحقبة الجديدة ، مما خلق سلامة مرورية جديدة صناعة.
هذا العام ، تنص معايير الولايات المتحدة الوطنية لإشارات المرور (إصدار عام 1939 من "دليل مرفق مراقبة حركة المرور الموحد" في الولايات المتحدة ، دليل أجهزة مراقبة حركة المرور في الولايات المتحدة ، 1939) رسميًا على أن استخدام الأفلام العاكسة لإنشاء إشارات المرور.
منذ ذلك الحين ، جنبا إلى جنب مع الصناعة الكيميائية ، وخاصة تطوير الراتنجات الاصطناعية ، ووكالات البحث والتطوير للدراسة المستمرة للابتكار ، واستخدام تكنولوجيا الخرز الزجاجي ، وتكنولوجيا الراتنجات الاصطناعية ، وتكنولوجيا الأفلام وتكنولوجيا الطلاء ، طورت سلسلة من الجودة العالية عكس المنتجات العاكسة. ابتداءً من الأربعينيات من القرن العشرين ، تم استخدام هذا الفيلم العاكس الذي تم صناعته لأول مرة ، والذي يطلق عليه اسم الفيلم العاكس "Grade Engineering" ، على نطاق واسع في إشارات المرور على الطرق. منذ ذلك الحين ، تستخدم للملابس وغيرها من مجالات حماية السلامة الشخصية للأفلام العاكسة ، مثل سلسلة من المنتجات ، ولكن أيضًا مع ظهور الراتنجات الاصطناعية واحتياجات التنمية الاجتماعية. منذ ذلك الحين ، جنبا إلى جنب مع سلسلة من نتائج أبحاث المواد والتكنولوجيا التكنولوجية الضوئية ، وخاصة ظهور المواد العاكسة المنشور الصغير ، بحيث أول تستخدم أساسا لعلامات المرور من المواد العاكسة ، بدأ يتم تحديثها تدريجيا ، واستبدال المواد العاكسة أفضل.